براد بيت يكشف عن مأساته الشخصية .. ندم على التقصير تجاه الأبناء وإعتراف بالإدمان
لطالما إعتبر الجمهور حياة النجوم ملاذآ للأحلام والرفاهية المطلقة إلا أن الواقع أحيانآ ما يكشف عن جروح غائرة خلف بريق الشهرة.
في حديث صريح ومؤلم صرح النجم العالمي براد بيت بأن طلاقه من أنجيلينا جولي لم يكن مجرد انفصال عابر بل كان صدمة قوية أصابته في مقتل.
علاوة على ذلك إعترف بيت بصراحة تامة بأنه لم يتعامل مع أطفاله بالشكل الأمثل خلال تلك الفترة العصيبة مما جعله يشعر بعبء التقصير تجاههم.
الفقدان ومواجهة النفس
بناء على ما ذكره براد بيت فإن الخسارة لم تقتصر على انهيار العش الزوجي فحسب بل إمتدت لتطال جوهر شخصيته.
لقد أوضح النجم أن أصعب ما واجهه هو شعوره بفقدان هويته الخاصة وسط ركام المشاكل القانونية والعاطفية. نتيجة لذلك وجد نفسه غارقا في دوامة من الضياع حيث قال إن الشعور بفقدان الذات كان أقسى بكثير من فقدان العلاقة نفسها.
الهروب المر نحو الهاوية
ومن الناحية الأخرى تطرق بيت إلى الجانب المظلم في رحلته للتعافي حيث كشف عن لجوئه إلى “النبيذ” كنوع من الهروب من الواقع المرير. وبالرغم من أنه ظن في البداية أن الكحول قد يكون ملجأه لتخفيف الأوجاع إلا أنه سرعان ما إكتشف أنه تحول إلى سبب لدماره الشخصي.
وهكذا تحول الملجأ الزائف إلى فخ كاد أن ينهي مسيرته وحياته لولا إدراكه المتأخر لخطورة الموقف.
الأمل في الغفران وبناء المستقبل
وفي الختام أكد براد بيت أن دافعه الأساسي للعودة والنهوض من جديد ليس من أجل نفسه بل من أجل أطفاله في المقام الأول.
براد بيت يكشف عن مأساته ويقول إن هدفه الأسمى الآن هو أن يثبت لهم قدرته على أن يكون الأب الذي يستحقونه فعليا بعيدآ عن أخطاء الماضي. ومن ثم يسعى بيت اليوم بكل جهده لتنقية صورته أمامهم أملا في أن ينظروا إليه يوما ما بعيون خالية من العتاب أو الرغبة في الإنتقام.














